“دي جي سنايك” يحيي سهرات مهرجان موازين

أعلن مهرجان موازين عن استضافته للفنان العالمي “دي جي سنايك”؛ وذلك يوم 17 ماي المقبل بمنصة السويسي.
وحققت أغاني وليام غرياغاشين، الملقب بـ “دي جي سنايك”، مبيعات مهمة على الصعيد العالمي؛ حيث تعامل مع الفنان ليل جون، كما تعاون مع ألونا جورج في أغنية “يو ناو يو لايك إيت” التي تربعت على عرش الأغاني الأكثر مشاهدة على “يوتيوب”، ودخل “كليب” أغنيته “سبوتيفي” التاريخ بحضوره بين 10 فيديوهات الأكثر مشاهدة على “يوتيوب” مسجلا أزيد من ملياري مشاهدة.
وبدأ “دي دجي سنايك” مساره كمنتج سنة 2009، وحصل على جائزة “غرامي” سنة 2011 عن إنتاجه ألبوم “بورن ذيس واي” لـ “ليدي غاغا”. وكان أول ظهور له عام 2015 في مهرجان “كواشيلا” الأسطوري، وتعاون في الوقت نفسه مع ماجور لازر في “لين أون”.
وفي سياق وفائه لأسلوبه الذي ابتكره، أفضى تعاونه مع ماجور لازر إلى ولادة أنشودة رمزية مليئة بالدلالات، وأغنية “بوب” تصدرت ترتيب “طوب 40” ومهرجانات العالم بأسره.
ولم يتوقف “دي دجي سنايك” عند هذا النجاح الكبير، بل عمل خلال السنة نفسها على إصدار أغنية “ميدل” التي توجت بأسطوانة مزدوجة للاتينية، وأضحت تجديدا موسيقيا حقيقيا للمحطات الإذاعية عبر العالم.
في مارس 2016، أصدر “دي دجي سنايك” فيديو كليب “ميدل”، ساهم فيه الممثل جوش هاتشيرسون في فيلم هانغر غايمس، وتلاه أول ألبوم له يحمل عنوان “أنكور”، تضمن أغنية مع جيستين بيبر تحت عنوان “”ليت مي لوف يو” (دعيني أحبك).